|

اشهر دكتور عظام في الخرطوم السودان

اشهر دكتور عظام في الخرطوم

إذا رغب الشخص في دولة السودان الشقيقة بزيارة أشهر دكتور عظام في مصر فقد وصل لمراده حيث يعتبر دكتور عمرو ناجي من أشهر أطباء العظام في مصر وذلك لأنه يتوفر لديه أهم معايير وشروط تخصص العظام فهو إستشاري عظام ومدرس جراحة العظام والكسور بكلية طب  جامعة عين شمس .

ويعد افضل طبيب عظام لأن لديه خبرة فوق 20 عاماً بمختلف جراحات عظام اطفال والبالغين الدقيقة والصعبة.

تعتبر جراحة العظام واحدة من أكثر الإجراءات الطبية شيوعاً فهي العنصر الأساسي لإدارة وعلاج آلام المفاصل والعظام ويتخصص جراحو العظام في الجهاز العضلي الهيكلي الذي يتضمن الأربطة والأوتار والغضاريف والعضلات الضرورية جدا للحركة والتعاملات الحياتية.

نظراً لاتساع تخصص العظام يندرج تحته فروع عديدة وهذا يتيح لأطباء جراحة العظام التخصص في مجالات محددة مثل اطباء عظام تخصص ركبه او يد او معصم بينما يتخصص آخرون في علاج مرضى التهاب مفاصل الورك والركبة والفخذ.

افضل دكتور عظام في الخرطوم

من الطبيعي أن يبحث الشخص عن افضل دكاترة عظام ومفاصل فور شعوره بألم شديد في الظهر أو المفاصل لمساعدته سريعاً في تحديد سبب الألم ووصف العلاج الفعال للتغلب عليه وعلى الأعراض المرضية الأخرى .

و يعتبر الدكتور عمرو ناجي أفضل دكتور عظام الأطفال والكبار كما يتخصص في مجالات عديدة في العظام فهو إستشاري المفاصل الصناعية التي تتضمن الحوض والركبة والكتف وإصابات الملاعب التي تشمل إعادة بناء تشريحي للرباط الصليبي و خياطة غضروف الركبة وتغيير مفاصل القدم والكاحل كما انه خبير بجراحات كسور الحوض و حق مفصل الحوض. 

السؤال الأن : كيف ابحث عن افضل دكتور في السودان الخرطوم ؟

تعد جراحة العظام من الجراحات الدقيقة التي تحتاج إلى أحسن الأطباء في هذا المجال على دراية تامة بأحدث الطرق الجراحية والمناظير وعلى إطلاع مستمر بكل ما هو جديد في هذا التخصص.

ويعد دكتور عمرو ناجي أفضل دكتور أطفال وبالغين متخصص في مناظير و جراحات المفاصل حيث يعمل استشاري جراحة العظام والمفاصل بمستشفيات عين شمس ومستشفى السلام الدولي و مستشفى وادي النيل و بمستشفى نسائم بالتجمع الخامس ودار الشفا. 

تعاني الكثير من الحالات من صعوبة في تحديد تخصص العظام المناسب لهم عند معاناتهم من آلام في الظهر أو المفاصل كما يخلط البعض بين تخصص اخصائى تقويم العظام وجراح عظام لذا علينا أن نعرف الفرق بينهم للذهاب إلى أخصائي مناسب لتقييم الحالة.

يقوم اختصاصي تقويم وجراحة عظام ومفاصل بتشخيص وعلاج كافة أمراض العظام بطرق غير جراحية بينما جراحة عظام ومفاصل هم المؤهلين فقط لإجراء مختلف العمليات الجراحية العظام ومناظير المفاصل وهذا ما يتخصص فيه الدكتور عمرو ناجي وحقق نتائج ايجابية 

يقوم الأطباء في مجال العظام والعمود الفقري بتشخيص وعلاج مجموعة واسعة من الأمراض وتتضمن ما يلي:

التهاب المفاصل وخاصة هشاشة العظام. 

سرطان العظام.

العيوب الخلقية الموجودة عند الولادة.

آلام الرقبة وأسفل الظهر.

الانزلاق الغضروفي.

الإصابات الرياضية.

التهاب الأوتار.

ويقوم الطبيب المتخصص في جراحة العظام بعمل الإجراءات الجراحية التالية:

الكفة المدورة.

جراحة الاصبع الزندي.

 تغيير واستبدال المفاصل.

تغيير مفصل الورك.

الاستبدال الكلي و الجزئي لمفصل الركبة.

تغيير مفصل الكتف بالكامل.

وتتضمن الجراحة الأقل شيوعًا التي يقوم بها جراح المفاصل ما يلي :

استبدال الكوع أو المعصم.

إصابات الملاعب.

علاج الخلع وتثبيت الكسور.

إصلاح الرباط الصليبي الأمامي.

ازاي احجز مع أشهر جراح عظام في مصر ؟

يستطيع الأشخاص التي تعاني من الآم في المفاصل والعظام في الخرطوم من الحجز مع اشطر طبيب عظام في مصر وهو دكتور عمرو ناجي عن طريق الاتصال هاتفياً او التواصل واتس اب بالارقام التالية او زيارة العيادات والمستشفيات التي يتواجد فيها الدكتور . 

عنوان العيادة

54 الطيران، الحي السابع، مدينة نصر، القاهرة‬ . مصر

01014054200

Similar Posts

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *